الأحد، 15 سبتمبر 2013

تأجيل طرح ألبوم واما "كان ياما كان" من جديد



تأجيل طرح ألبوم واما  "كان ياما كان" من جديد



يبدو أن سوء الحظ مازال يلاحق الألبوم الجديد لفريق واما والذى يحمل عنوان "كان ياما كان"، فعلى الرغم من الانتهاء من تسجيله منذ فترة طويلة، إلا أنه واجه عدة تأجيلات مؤخراً، أغلبها يعود للأحداث السياسية المضطربة في مصر. وكان قد تحدد خلال الشهرين الأخرين أكثر من موعد لطرح الألبوم، منهم موسم عيد الفطر وما تلاه إلا أن الشركة المنتجة كانت تضطر للتأجيل في كل مرة.

وأكد المطرب أحمد الشامي عضو فريق واما إنه قد تقرر مرة أخرى تأجيل الألبوم الذى كان من المفترض طرحه خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب الأوضاع السياسية الموجودة فى مصر، مشيراً أن الفريق والشركة المنتجة قد وجدوا أن طرح اﻷلبوم فى هذا التوقيت يعد بمثابة مغامرة كبيرة.

وأشار الشامي أن اﻷلبوم الذي استغرق وقت طويل في التحضير له، لمدة قاربت الـ3 سنوات تقريباً، ويمثل عودة للفريق بعد غياب سنوات، سيكون طرحه في اﻷسواق مرهون بهدوء اﻷوضاع بمصر، مشدداً أنه لم يتم الاستقرار على موعد جديد لطرح اﻷلبوم فيه حتى اﻵن.

وأضاف الشامي أن سوق الكاسيت يعاني حالياً من أزمة، معتبراً أن الأحداث فى مصر زادت من هذه الأزمة، يُذكر أن الشامي كان قد صرح في وقت سابق أن الألبوم يضم 9 أغنيات من بينهم "أستنى إيه" و"شفتك قدامى" و"متقلقيش اطمنى".

0 التعليقات:

إرسال تعليق